كيفية عرض إشعار مبيعات Freemius باستخدام NotificationX؟

كيفية عرض إشعار مبيعات Freemius باستخدام NotificationX؟ #

إذا كنت تستخدم Freemius لبيع منتجاتك عبر الإنترنت ، فيمكنك عرض إشعار مبيعات Freemius الجذاب على موقع WordPress الخاص بك للحفاظ على تفاعل الجميع باستخدام NotificationX.

قبل أن تبدأ ، تأكد من استرداد مفاتيحك من ملف ملف Freemius. سيتعين عليك إنشاء المفاتيح التالية: المعرف والمفتاح العام والمفتاح السري. ما عليك سوى نسخ مفاتيحك وإدخالها في ملف إعدادات NotificationX.

إشعار مبيعات Freemius

بعد ذلك ، انتقل إلى لوحة تحكم WordPress الخاصة بك وانتقل إلى wp-admin -> NotificationX -> الإعدادات -> تكامل API. ثم افتح ملف "إعدادات Freemius" علامة التبويب وأدخل المفاتيح المعنية من ملف تعريف Freemius الخاص بك. تأكد من ضرب 'الاتصال' زر وستكون جاهزًا للعمل.

مبيعات freemius

 

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ما عليك سوى اتباع هذه الإرشادات أدناه لعرض إشعار مبيعات Freemius باستخدام NotificationX.

الخطوة 1: انتقل إلى لوحة تحكم WordPress الخاصة بك وانتقل إلى wp-admin -> NotificationX -> NotificationX. ثم في الجزء العلوي الأيمن ، انقر فوق "إضافة جديد".

 

الخطوة 2: بعد الانتهاء من الخطوة 1 ، ستتم إعادة توجيهك إلى ملف 'مصدر' صفحة علامة تبويب NotificationX الخاصة بك. ما عليك سوى وضع عنوان واستخدام القائمة المنسدلة لاختيار "إشعار المبيعات" كنوع الإشعار الخاص بك. بعد ذلك ، ما عليك سوى الاختيار "فريميوس" كمصدرك. ثم اضغط على زر "التالي".

 

الخطوه 3: من 'تصميم' علامة التبويب ، يمكنك اختيار تخطيط ولديك أيضًا المرونة في استخدام خيار "التصميم المتقدم" لتخصيصه حسب تفضيلاتك. من "ثيمات" في القسم ، فإن التخطيط المختار هو كيفية عرض "إشعار المبيعات" على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك إظهار "الموقع" حيث اشترى عميلك المنتج في تصميم مذهل.

 

يمكنك تعديل المظهر الذي اخترته عن طريق تخصيصه من خلال "التصميم المتقدم اختيار. من هذا القسم ، ستتمكن بسهولة من إضافة نمط إلى التصميم الخاص بك ومظهر الصورة والطباعة. يمكنك إضافة لون الخلفية أو لون النص للإعلام المنبثق. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة حد وإضافة نمط إليه.

"مظهر الصورة" يتيح لك القسم تغيير "شكل الصورة" إلى من بين هؤلاء الثلاثة: دائري ، دائري ومربع. يمكنك أيضًا استخدام القائمة المنسدلة "الموضع" لتغيير موضع الصورة: يسار أو يمين. يتكون إشعار المبيعات بشكل أساسي من ثلاثة صفوف. من قسم "الطباعة" ، يمكنك تغيير حجم الخط لكل صف أيضًا.

 

الخطوة الرابعة: ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى ملف 'المحتوى' علامة التبويب حيث يمكنك تعديل "نموذج الإخطار" وإضافة نص المحتوى المفضل لديك. من هنا ، لديك الحرية في اختيار "نوع العنصر" من إما Theme أو Plugin. بناءً على اختيارك ، يمكنك المضي قدمًا وتحديد المنتج الذي تريد عرض إشعار مبيعات Freemius الخاص به.

 

الى جانب ذلك ، عروض NotificationX "نموذج الإخطار" للمحتوى الخاص بك. يمكنك المضي قدمًا بسهولة واختيار المتغيرات المفضلة لديك. تساعد هذه المتغيرات في عرض أسماء المستخدمين الذين تركوا إشعارات مبيعات Freemius حول منتج WordPress الخاص بك في يوم معين. من ناحية أخرى، "نموذج متقدم" يمنحك التحكم الكامل في تخصيص المحتوى بالكامل لـ "إشعار مبيعات Freemius" أيضًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تتبع أنواع مختلفة من الحملات من خلال NotificationX. "تحكم UTM" يسمح لك بإضافة "الحملة" و "الوسيط" و "المصدر" إلى "إشعار مبيعات Freemius" الخاص بك.

 

الخطوة الخامسة: في ال 'عرض' علامة التبويب ، هناك قسمان متاحان: الصورة والرؤية. من قسم "الصورة" ، يمكنك استخدام مربع الاختيار لعرض الصورة الافتراضية أو الصورة الرمزية في نافذة الإشعارات المنبثقة. إذا لم يكن لدى المستخدمين أي "صورة رمزية" معينة في ملفهم الشخصي ، يمكنك ببساطة عرض الصورة "الافتراضية" عن طريق تحديد مربع الاختيار "الصورة الافتراضية" وتحميل صورة افتراضية. إلى جانب ذلك ، ستتاح لك الفرصة لعرض صورة المنتج التي اشتراها العميل أيضًا.

من "الرؤية" في القسم ، يمكنك تعيين الصفحات التي تريد عرض إشعار المبيعات فيها. لديك أيضًا خيار تقييد الإشعارات المنبثقة بناءً على أدوار معينة للمستخدم: "دائمًا" و "مسجّل الدخول" و "تم تسجيل الخروج". بشكل افتراضي ، يتم تعيين "إظهار تشغيل" على عرض في كل مكان نتيجة لذلك ، سيتم عرض إشعار المبيعات في كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا تحديد الصفحات التي تريد إظهار أو إخفاء "إشعار المبيعات" فيها.

عرض freemius

بعد النقر فوق الزر "التالي" ، ستتم إعادة توجيهك إلى علامة التبويب "تخصيص".

 

الخطوة السادسة: تحت 'يعدل أو يكيف' علامة التبويب ، ستجد ثلاثة أقسام منفصلة: المظهر والتوقيت والسلوك. من قسم "المظهر" ، يمكنك تعيين الموضع الذي تريد عرض إشعار المبيعات فيه واستخدام مربع الاختيار لتعطيل / تمكين خيارات "زر الإغلاق" و "إخفاء على الهاتف المحمول". يمكنك أيضًا تعيين أقصى عرض لإشعاراتك المنبثقة.

يمكنك تعيين موضع إشعار المبيعات على الجانب الأيسر السفلي أو السفلي الأيمن من موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا إظهار "زر الإغلاق" الذي يمكن النقر فوقه لإغلاق إشعار المبيعات. علاوة على ذلك ، لديك المرونة لإخفاء ملف "إشعار المبيعات" للأجهزة المحمولة إذا كنت تريد ذلك أيضًا.

تخصيص freemius

بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا حرية ضبط الوقت لخيارات "الأولي" و "العرض من أجل" و "التأخير بين" وفقًا لتفضيلاتك من قسم "التوقيت". يمكنك تعيين وقت أولي وبعد ذلك الخاص بك "إشعار المبيعات" سوف تظهر. افتراضيًا ، يتم ضبطه على 5 ثوانٍ. يمكنك أيضًا تعيين حد زمني للمدة التي تريدها لعرض كل إشعار منبثق عن طريق تعديل حقل "العرض لـ". لاختيار فترة زمنية بين إخطاري إشعار المبيعات ، ما عليك سوى تعيين الوقت في حقل "العرض بين".

يمكنك أيضًا تمكين إدارة قائمة الانتظار العالمية ميزة لهذه النافذة المنبثقة. لتعلم المزيد، اقرأ هذا الدليل  .

من 'سلوك' في القسم ، يمكنك اختيار عرض عدد المبيعات التي تمت لأيام معينة مرت. من خلال تحديد مربع "Loop Notification" ، سيستمر عرض نافذة الإخطار المنبثقة. يمكنك تعطيل هذا أيضًا. عندما ينقر الزائر على نافذة الإشعار المنبثقة ، يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد فتح الرابط في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة من مربع الاختيار "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة".

 

الخطوة السابعة: بعد الانتهاء من الخطوة 6 ، انقر فوق الزر "نشر".

نشر freemius

نتيجة لذلك ، سيتم إنشاء "إشعار المبيعات" بنجاح. باتباع هذه الخطوات المذكورة والمزيد من التعديل والتصميم ، ستبدو النتيجة النهائية الخاصة بك مثل هذا.

إشعار مبيعات Freemius

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تصميم وعرض عملية جذب الانتباه بسهولة "إشعار مبيعات Freemius" على موقع WordPress الخاص بك باستخدام NotificationX.

إذا واجهت أي مشاكل ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا هنا.

مشغل بواسطة BetterDocs

How to Display Freemius Sales Notification using NotificationX?

How to Display Freemius Sales Notification using NotificationX? #

If you are using Freemius to sell your products online, you can showcase an appealing Freemius Sales Notification on your WordPress website to keep everyone engaged using NotificationX.

Before you begin, make sure to retrieve your Keys from your Freemius Profile. You will have to generate the following keys: ID, Public Key & Secret Key. Simply just copy your Keys and insert them in the NotificationX Settings.

Freemius Sales Notification

Afterward, go to your WordPress Dashboard and navigate to wp-admin -> NotificationX -> Settings -> API Integrations. Then, open to the ‘Freemius Settings’ tab and insert the respective keys from your Freemius Profile. Make sure to hit the ‘Connect’ button and you will then be all set to go.

After you are done with the previous step, Simply just Follow this below guideline to display Freemius Sales Notification using NotificationX.

Step 1: Go to your WordPress Dashboard and navigate to wp-admin -> NotificationX -> NotificationX. Then right at the top, click on ‘Add New’.

Step 2: After you are done with step 1, you will be redirected to the ‘Source’ Tab page of your NotificationX. Simply put a Title and use the drop-down menu to choose ‘Sales Notification’ as your Notification type. Afterward, simply just pick ‘Freemius’ as your Source. Then, click on the ‘Next’ Button.

Freemius Sales Notification

Step 3: From the ‘Design’ tab, you can choose a layout and also have the flexibility to use the ‘Advanced Design’ option to customize it as per your preference. From the ‘Themes’ section, the chosen layout is how the ‘Sales Notification’ will be displayed on your website. For instance, you can show the ‘Location’ from where your customer purchased the Product in an amazing layout.

Freemius Sales Notification

You can modify your chosen Theme by customizing it through ‘Advanced Design’ option. From this section, you will be able to easily add styling to your design, image appearance and typography. You can add Background or Text color for notification popup. Besides, you can also add a Border and add styling to it.

‘Image Appearance’ section lets you change the ‘Image Shape’ to out of these three: Rounded, Circle & Square. You can also use the drop-down menu ‘Position’ to change the position of the image: Left or Right. Basically, Sales Notification consists of Three rows. From the ‘Typography’ section, you can change the Font Size for each row as well.

Freemius Sales Notification

Step 4: You will then be redirected to the ‘Content’ tab from where you can modify your ‘Notification Template’ and add your preferred content text. From here, you have the freedom to choose a ‘Item Type’ from either Theme or Plugin. Based on your pick, you can just go ahead and specify the Product whose Freemius Sales Notification you want to display.

Besides, NotificationX offers ‘Notification Template’ for your Content. You can easily go ahead and choose your preferred variables. These variables help to display the name of the users who have left Freemius Sales Notifications about your WordPress Product a certain day. On the other hand, ‘Advanced Template’ gives you complete control over to customize the entire Content for ‘Freemius Sales Notification’ as well.

Moreover, you can even track the various types of campaigns through NotificationX as well. ‘UTM Control’ allows you to add ‘Campaign’, ‘Medium’ and ‘Source’ to your ‘Freemius Sales Notification’.

Freemius Sales Notification

Step 5: In the ‘Display’ tab, there are two available sections: Image & Visibility. From the ‘Image’ section, you can use the checkbox to display default image or an avatar in the notification popup. If the users don’t have any ‘Avatar’ set in their profile, you can simply display the ‘Default’ image by selecting the ‘Default Image’ checkbox and uploading a default image. Besides, you will have the opportunity to display the product image which is purchased by the customer as well.

From the ‘Visibility’ section, you can set the pages where you want to display the Sales Notification. You also have the option to restrict the notification popup based on certain user roles: Always, Logged In & Logged Out. By default, ‘Show On’ is set to ‘Show Everywhere’ as a result the Sales Notification will be displayed in every single page of your website. On the other hand, you can also specify the pages where you want to display or hide the ‘Sales Notification’.

After you click on the ‘Next’ button, you will be redirected to the ‘Customize’ Tab.

Freemius Sales Notification

Step 6: Under the ‘Customize’ tab, you will find three separate sections: Appearance, Timing & Behavior. From the ‘Appearance’ section, you can set the position where you want to display the Sales Notification and use the checkbox to disable/enable ‘Close Button’ & ‘Hide on Mobile’ options. You can even set a max-width for your Notification Popup as well.

You can set the position for Sales Notification to either at the Bottom Left or Bottom Right side of your website. You can also show a ‘Close Button’ which can be clicked to close the Sales Notification. Furthermore, you have the flexibility to hide the ‘Sales Notification’ for mobile devices if you want to as well.

Besides, you also have the freedom to set time for ‘Initial’, ‘Display For’ & ‘Delay Between’ options as per your preference from the ‘Timing’ section. You can set an initial time after which your ‘Sales Notification’ will be popped up. By default, it is set to 5 seconds. You can also set a time limit for how long you want your each notification popup to be displayed by modifying the ‘Display For’ field. To choose a time interval between two notifications of Sales Notification, simply set the time in the ‘Display Between’ field.

From the ‘Behaviour’ section, you can choose to display the number of sales made for the certain passed days. By checking the ‘Loop Notification’ box, the notification popup will keep on displaying. You can disable this as well. When a visitor clicks on the notification popup, you can control whether you want the linked to open in a new window or a new tab from the ‘Open link in new tab’ checkbox.

Freemius Sales Notification

Step 7: After you have completed step 6, click on the ‘Publish’ button. As a result, the ‘Sales Notification’ will be successfully created. By following these mentioned steps and a bit more modifying & styling, your final outcome would look like something like this.

Freemius Sales Notification

This is how you can easily design and display attention grabbing ‘Freemius Sales Notification’ on your WordPress website using NotificationX.

If you face any issues, you can contact our Support Team here.

Powered by BetterDocs