كيفية استخدام أداة التحليلات في NotificationX؟

كيفية استخدام أداة التحليلات في NotificationX؟ #

إشعار X يمنحك هذه الفرصة الرائعة لإنشاء تقارير تسويقية لتنبيهات الإشعارات الخاصة بك في أي يوم محدد. بفضل لها أداة التحليلات، يمكنك بسهولة جمع البيانات بناءً على عدد المرات التي تم فيها عرض نافذة منبثقة للإعلام أو النقر عليها أو حتى معدل النقر عليها.

دعنا نتبع هذا المبدأ التوجيهي أدناه للبدء أداة التحليلات في NotificationX:

بادئ ذي بدء ، قم بتكوين إعدادات Analytics بالانتقال إلى ملف لوحة تحكم WordPress -> NotificationX -> الإعدادات -> التحليلات والتقارير. يمكنك الاختيار من بين مجموعة المستخدمين التي تريد إنشاء تقرير التحليلات منها. يمكنك الاختيار من بين هذه الخيارات المتاحة: الجميع أو الضيوف فقط أو المستخدمون المسجلون فقط. الى جانب ذلك ، يمكنك استبعاد تحليلات الروبوت من الإعدادات عن طريق تحديد خانة الاختيار أيضًا.

كيفية استخدام أداة التحليلات في NotificationX؟ 1

من عند NotificationX منشئ (wp-admin -> NotificationX -> NotificationX) ، يمكنك التحقق من عدد المرات التي تم فيها تلقي كل من تنبيهات الإشعارات "مشاهدة". بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى تقرير التحليلات الكامل إذا نقرت على رقم 'الآراء'.

كيفية استخدام أداة التحليلات في NotificationX؟ 2

للتحقق من التقرير العام المفصل لتحليلات NotificationX ، ما عليك سوى الانتقال إلى wp-admin -> NotificationX -> Analytics. من هنا ، يمكنك اختيار نوع الإشعار الذي سيتم إنشاء التقرير من أجله. يمكنك اختيار تاريخ البدء والانتهاء للتحليل أيضًا. نتيجة لذلك ، سيتم عرض البيانات لهذا الإطار الزمني.

علاوة على ذلك ، لديك الحرية في قياس بياناتك بناءً على 3 عوامل مقارنة: الآراء, نقرات & معدلات النقر إلى الظهور (CTR). اعتمادًا على العامل الذي اخترته ، سيتم عرض البيانات وفقًا لذلك. من الواجهة الرسومية ، يمكنك تحليل بياناتك لأي يوم محدد تريده.

كيفية استخدام أداة التحليلات في NotificationX؟ 3

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحليل حملاتك التسويقية من خلال هذا أداة التحليلات من NotificationX وزيادة معدل التحويل الخاص بك.

هل تتعثر؟ لا تتردد في الاتصال بنا فريق دعم مخصص.

مشغل بواسطة BetterDocs

How to Use the Analytics Tool in NotificationX?

How to Use the Analytics Tool in NotificationX?

NotifictationX gives you this amazing opportunity to generate marketing reports of your notification alerts for any specific day. Thanks to its Analytics tool,  you can easily gather data based on how many times a certain notification popup has been viewed, clicked or even its Click-through Rate.

Let’s follow this below guideline to get started with Analytics Tool in NotificationX:

First of all, configure Analytics Settings by navigating to your WordPress Dashboard -> NotificationX -> Settings -> Advanced Settings. You can choose from which set of users you want the Analytics report to be generated from. You can pick from out of these available options: Everyone, Guests Only or Registered Users Only. Besides, You can exclude Bot Analytics from the Settings by ticking the checkbox as well.

NotificationX

From NotificationX Builder (wp-admin -> NotificationX -> NotificationX), you can check the number of times each of your notification alerts has been ‘Viewed’. Besides, you can directly go to the Full Analytics Report if you click on the number of ‘Views’.

To check out the detailed overview Report of NotificationX Analytics, simply just navigate to wp-admin -> NotificationX -> Analytics. From here, you can choose the type of notification for which the report will be generated. You can pick a Start & End Date for the analysis as well. As a result, the data will be shown for that time frame.

Besides, you even have the freedom to measure your data based on 3 Comparison Factors: Views, Clicks & Clickthrough Rates. Depending on the factor you have chosen, the data will be shown accordingly. From the Graphical Interface, you can analyse your data for any specific day you want.

This is how you can analyse your marketing campaigns through this Analytics Tool of NotificationX and boost your conversion rate.

Getting Stuck? Feel free to Contact our Dedicated Support Team.