كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟

NotificationX يمنحك فرصة العرض تنبيهات الاشتراك في برنامج ConvertKit عبر البريد الإلكتروني لإظهار المستخدمين الذين اشتركوا في رسالتك الإخبارية من خلال نافذة منبثقة مذهلة. يمكن أن يكون أحد الأصول الضخمة لشركتك من حيث زيادة معدل التحويل. سيمنحك هذا النهج التسويقي المثير للإعجاب فرصة فريدة لتجميع قاعدة مستخدمين جدد والارتقاء بعملك إلى مستوى جديد.

تحويل كيت هي واحدة من أكثر منصات التسويق عبر البريد الإلكتروني شيوعًا. يسمح لك NotificationX بربط حساب ConvertKit الخاص بك ويتيح لك عرض الاشتراكات الأخيرة كتنبيه إشعار جذاب على موقع الويب الخاص بك.

قبل أن تبدأ ، تأكد من استرداد مفاتيحك من ملف حساب ConvertKit. سيتعين عليك إنشاء المفاتيح التالية: API Key & API Secret. ما عليك سوى نسخ مفاتيح API الخاصة بك.

تحويل تنبيه الاشتراك بالبريد الإلكتروني

بعد ذلك ، انتقل إلى لوحة تحكم WordPress الخاصة بك وانتقل إلى wp-admin -> NotificationX -> الإعدادات -> تكامل API. ثم افتح ملف "إعدادات ConvertKit" علامة التبويب وأدخل المفاتيح المعنية من حساب ConvertKit الخاص بك. يمكنك أيضًا تحديد مدة زمنية بعد انتقال NotificationX والتحقق من حسابك بحثًا عن اشتراك جديد من ملف مدة ذاكرة التخزين المؤقت الإعدادات. بعد القيام بذلك بنجاح ، ستكون جاهزًا للبدء.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ما عليك سوى اتباع هذه الإرشادات أدناه لعرض تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في برنامج ConvertKit باستخدام NotificationX.

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 1

 

الخطوة 1: انتقل إلى لوحة تحكم WordPress الخاصة بك وانتقل إلى wp-admin -> NotificationX -> NotificationX. ثم في الجزء العلوي الأيمن ، انقر فوق "إضافة جديد".

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 2

الخطوة 2: بعد الانتهاء من الخطوة 1 ، ستتم إعادة توجيهك إلى ملف 'مصدر' صفحة علامة تبويب NotificationX الخاصة بك. ما عليك سوى وضع عنوان واستخدام القائمة المنسدلة لاختيار "اشتراك البريد الإلكتروني" كنوع الإشعار الخاص بك. بعد ذلك ، ما عليك سوى الاختيار 'ConvertKit' كمصدرك. ثم انقر فوق الزر "التالي".

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 3

 

الخطوه 3: من 'تصميم' علامة التبويب ، يمكنك اختيار تخطيط ولديك أيضًا المرونة في استخدام خيار "التصميم المتقدم" لتخصيصه حسب تفضيلاتك. من "ثيمات" ، فإن التخطيط المختار هو كيفية عرض تنبيه "اشتراك البريد الإلكتروني" على موقع الويب الخاص بك.

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 4

 

إلى جانب ذلك ، يمكنك تعديل المظهر الذي اخترته عن طريق تخصيصه من خلال "التصميم المتقدم اختيار. من هذا القسم ، ستتمكن بسهولة من إضافة نمط إلى التصميم ومظهر الصورة والطباعة. يمكنك إضافة لون الخلفية أو لون النص للإعلام المنبثق. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة حد وإضافة نمط إليه. يتكون اشتراك البريد الإلكتروني بشكل أساسي من ثلاثة صفوف. من قسم "الطباعة" ، يمكنك تغيير حجم الخط لكل صف أيضًا.

 

الخطوة الرابعة: ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى ملف 'المحتوى' علامة التبويب حيث يمكنك تعديل "نموذج الإخطار" وإضافة نص المحتوى المفضل لديك. من هنا ، تحدد "نموذج ConvertKit" الذي سيتم من خلاله جلب قائمة اشتراك البريد الإلكتروني وعرضها على موقع WordPress الخاص بك.

الى جانب ذلك ، عروض NotificationX "نموذج الإخطار" للمحتوى الخاص بك. يمكنك المضي قدمًا بسهولة واختيار المتغيرات المفضلة لديك. تساعد هذه المتغيرات في عرض اسم المستخدمين الذين اشتركوا في النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني من ConvertKit في يوم معين. من ناحية أخرى، "نموذج متقدم" يمنحك التحكم الكامل في تخصيص المحتوى بالكامل لـ "اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit" أيضًا.

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 5

 

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تتبع أنواع مختلفة من الحملات من خلال NotificationX. "تحكم UTM" يسمح لك بإضافة "حملة" و "متوسط" و "مصدر" إلى "اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit".

 

الخطوة الخامسة: في ال 'عرض' علامة التبويب ، هناك قسمان متاحان: الصورة والرؤية. من قسم "الصورة" ، يمكنك استخدام مربع الاختيار لعرض الصورة الافتراضية أو الصورة الرمزية في نافذة الإشعارات المنبثقة. إذا لم يكن لدى المستخدمين أي تعيين "Gravatar" في ملفهم الشخصي ، يمكنك ببساطة عرض الصورة "الافتراضية" عن طريق تحديد مربع الاختيار "الصورة الافتراضية" وتحميل صورة افتراضية.

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 6

من "الرؤية" ، يمكنك تعيين الصفحات التي تريد عرض اشتراك البريد الإلكتروني فيها. لديك أيضًا خيار تقييد الإشعارات المنبثقة بناءً على أدوار معينة للمستخدم: دائمًا ، تم تسجيل الدخول وتسجيل الخروج. بشكل افتراضي ، يتم تعيين "إظهار تشغيل" على عرض في كل مكان نتيجة لذلك ، سيتم عرض النافذة المنبثقة للاشتراك في البريد الإلكتروني في كل صفحة من صفحات موقع الويب الخاص بك. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا تحديد الصفحات التي تريد إظهار أو إخفاء تنبيه إعلام "اشتراك البريد الإلكتروني" فيها.

بعد النقر فوق الزر "التالي" ، ستتم إعادة توجيهك إلى علامة التبويب "تخصيص".

 

 

الخطوة السادسة: تحت 'يعدل أو يكيف' علامة التبويب ، ستجد ثلاثة أقسام منفصلة: المظهر والتوقيت والسلوك. من 'مظهر خارجي' في القسم ، يمكنك تعيين موضع اشتراك البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن السفلي أو السفلي الأيسر من موقع الويب الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين أقصى عرض لإشعاراتك المنبثقة. يمكنك أيضًا إظهار "زر الإغلاق" الذي يمكن النقر فوقه لإلغاء تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، لديك المرونة لإخفاء ملف "اشتراك البريد الإلكتروني" للأجهزة المحمولة إذا كنت تريد ذلك أيضًا.

 

إلى جانب ذلك ، لديك أيضًا حرية ضبط الوقت لخيارات "الأولي" و "العرض لـ" و "التأخير بين" وفقًا لتفضيلاتك من 'توقيت' الجزء. يمكنك تعيين وقت أولي يظهر بعده إشعار "اشتراك البريد الإلكتروني" الخاص بك. افتراضيًا ، يتم ضبطه على 5 ثوانٍ.

يمكنك أيضًا تعيين حد زمني للمدة التي تريدها لعرض كل إشعار منبثق عن طريق تعديل حقل "العرض لـ". لاختيار فترة زمنية بين إشعارين لاشتراك البريد الإلكتروني ، ما عليك سوى تعيين الوقت في حقل "العرض بين".

كيفية إظهار تنبيه اشتراك البريد الإلكتروني في ConvertKit باستخدام NotificationX؟ 7

 

من 'سلوك' في القسم ، يمكنك اختيار عرض عدد من المستخدمين الذين اشتركوا في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لأيام معينة مرت. من خلال تحديد مربع "Loop Notification" ، سيستمر عرض نافذة الإخطار المنبثقة. يمكنك تعطيل هذا أيضًا. عندما ينقر الزائر على نافذة الإشعار المنبثقة ، يمكنك التحكم فيما إذا كنت تريد فتح الرابط في نافذة جديدة أو علامة تبويب جديدة من مربع الاختيار "فتح الرابط في علامة تبويب جديدة".

 

من ناحية أخرى ، فإن 'إعدادات الصوت' يسمح لك القسم باختيار تنبيه صوتي للنافذة المنبثقة لاشتراك البريد الإلكتروني. يمكنك التحكم في حجمه أيضًا.

 

الخطوة السابعة: بعد الانتهاء من الخطوة 6 ، انقر فوق الزر "نشر". نتيجة لذلك ، سيتم إنشاء "اشتراك البريد الإلكتروني" بنجاح. باتباع هذه الخطوات المذكورة والمزيد من التعديل والتصميم ، ستبدو النتيجة النهائية الخاصة بك مثل هذا.

تحويل تنبيه الاشتراك بالبريد الإلكتروني

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها تصميم وعرض ملف "تحويل الاشتراك بالبريد الإلكتروني" تنبيه على موقع WordPress الخاص بك باستخدام NotificationX.

إذا واجهت أي مشاكل ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا هنا.

مشغل بواسطة BetterDocs

How to Show ConvertKit Email Subscription Alert Using NotificationX?

NotificationX gives you the chance to show the users who have subscribed for your Newsletter through an amazing popup. It can be a huge asset for your company in terms of increasing conversion rate. This impressive marketing approach will give you the unique opportunity to collect new user base and take your business to a new level.

ConvertKit is one of the most popular Email Marketing platforms out there. NotificationX allows you to connect your ConvertKit account and lets you display the recent subscriptions as an attractive notification alert on your website.

Before you begin, make sure to retrieve your Keys from your ConvertKit Account. You will have to generate the following keys: API Key & API Secret. Simply just copy your API Keys.

ConvertKit Email Subscription Alert

Afterward, go to your WordPress Dashboard and navigate to wp-admin -> NotificationX -> Settings -> API Integrations. Then, open the ‘ConvertKit Settings’ tab and insert the respective keys from your ConvertKit account. You can also define a time duration after NotificationX will go and check your account for a new subscription from the ‘Cache Duration’ settings. After successfully doing so, you will be all set to go.

After you are done with the previous step, Simply just Follow this below guideline to display ConvertKit Email Subscription alert using NotificationX.

Step 1: Go to your WordPress Dashboard and navigate to wp-admin -> NotificationX -> NotificationX. Then right at the top, click on ‘Add New’.

Step 2: After you are done with step 1, you will be redirected to the ‘Source’ Tab page of your NotificationX. Simply put a Title and use the drop-down menu to choose ‘Email Subscription’ as your Notification type. Afterward, simply just pick ‘ConvertKit’ as your Source. Then, click on the ‘Next’ button.

ConvertKit Email Subscription Alert

Step 3: From the ‘Design’ tab, you can choose a layout and also have the flexibility to use the ‘Advanced Design’ option to customize it as per your preference. From the ‘Themes’ section, the chosen layout is how the ‘Email Subscription’ notification alert will be displayed on your website.

ConvertKit Email Subscription Alert

Besides, you can modify your chosen Theme by customizing it through ‘Advanced Design’ option. From this section, you will be able to easily add styling to your design, image appearance, and typography. You can add Background or Text color for notification popup. Besides, you can also add a Border and add styling to it. Basically, Email Subscription consists of Three rows. From the ‘Typography’ section, you can change the Font Size for each row as well.

ConvertKit Email Subscription Alert

Step 4: You will then be redirected to the ‘Content’ tab from where you can modify your ‘Notification Template’ and add your preferred content text. From here, you specify the ‘ConvertKit Form’ from which Email Subscription List will be fetched and be displayed on your WordPress website.

Besides, NotificationX offers ‘Notification Template’ for your Content. You can easily go ahead and choose your preferred variables. These variables help to display the name of the users who have subscribed to your ConvertKit Email Newsletter on a certain day.  On the other hand, ‘Advanced Template’ gives you complete control over to customize the entire Content for ‘ConvertKit Email Subscription’ as well.

ConvertKit Email Subscription Alert

Moreover, you can even track the various types of campaigns through NotificationX as well. ‘UTM Control’ allows you to add ‘Campaign’, ‘Medium’ and ‘Source’ to your ‘ConvertKit Email Subscription’.

ConvertKit Email Subscription Alert

Step 5: In the ‘Display’ tab, there are two available sections: Image & Visibility. From the ‘Image’ section, you can use the checkbox to display default image or an avatar in the notification popup. If the users don’t have any ‘Gravatar’ set in their profile, you can simply display the ‘Default’ image by selecting the ‘Default Image’ checkbox and uploading a default image.

From the ‘Visibility’ section, you can set the pages where you want to display the Email Subscription. You also have the option to restrict the notification popup based on certain user roles: Always, Logged In & Logged Out. By default, ‘Show On’ is set to ‘Show Everywhere’ as a result the Email Subscription popup will be displayed in every single page of your website. On the other hand, you can also specify the pages where you want to display or hide the ‘Email Subscription’ notification alert.

After you click on the ‘Next’ button, you will be redirected to the ‘Customize’ Tab.

ConvertKit Email Subscription Alert

Step 6: Under the ‘Customize’ tab, you will find three separate sections: Appearance, Timing & Behavior. From the ‘Appearance’ section, you can set the position for Email Subscription to either at the Bottom Left or Bottom Right side of your website. Besides, you can even set a max-width for your Notification Popup as well. You are also able to show a ‘Close Button’ which can be clicked to dismiss the Email Subscription alert. Furthermore, you have the flexibility to hide the ‘Email Subscription’ for mobile devices if you want to as well.

ConvertKit Email Subscription Alert

Besides, you also have the freedom to set time for ‘Initial’, ‘Display For’ & ‘Delay Between’ options as per your preference from the ‘Timing’ section. You can set an initial time after which your ‘Email Subscription’ notification will be popped up. By default, it is set to 5 seconds.

You can also set a time limit for how long you want your each notification popup to be displayed by modifying the ‘Display For’ field. To choose a time interval between two notifications of Email Subscription, simply set the time in the ‘Display Between’ field.

ConvertKit Email Subscription Alert

From the ‘Behaviour’ section, you can choose to display a number of users who have subscribed to your Email Newsletter for the certain passed days. By checking the ‘Loop Notification’ box, the notification popup will keep on displaying. You can disable this as well. When a visitor clicks on the notification popup, you can control whether you want the linked to open in a new window or a new tab from the ‘Open link in new tab’ checkbox.

ConvertKit Email Subscription Alert

On the other hand, the ‘Sound Settings’ section allows you to pick a Sound Alert for your Email Subscription popup. You can control its Volume as well.

ConvertKit Email Subscription Alert

Step 7: After you have completed step 6, click on the ‘Publish’ button. As a result, the ‘Email Subscription’ will be successfully created. By following these mentioned steps and a bit more modifying & styling, your final outcome would look like something like this.

ConvertKit Email Subscription Alert

This is how you can easily design and display an attractive ‘ConvertKit Email Subscription’ alert on your WordPress website using NotificationX.

If you face any issues, you can contact our Support Team here.

Powered by BetterDocs